اصــحــاب مــيــدو
اصــحــاب مــيــدو
اصــحــاب مــيــدو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  مدخلنامدخلنا  البوابةالبوابة  المجلهالمجله  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية Empty
مُساهمةموضوع: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20 2009, 02:36

السلام عليكم اقدم لكم قصه حقيقيه صارت لبنت من الكويت و تفضلوو اقروها على راحتكم :

( ماتــــت وهي مرتـــــاحه )

**
قصة شقا ماهي سواليف ومزوح .. ليت القدر يومه كتبها محاها .. هذا النصيب وما كتبلي على اللوح .. قصة عذاب تبكي اللي قراها ..
**
ما أدري من وين أبدا قصتي أو مأساتي أو تجربة حبي الفاشل ، عالعموم أنا بنت عمري الحين 20 سنه ، لي عيال عم واجد ،لما كان عمري 16 كنت أنجذب لواحد منهم وإسمه جراح وكبرت وكبر حبي له ، شخصيته كانت حلوه يمكن ماكان فيه جمال الشكل بس جمال الروح و تكانته وعقله الكبير ، وأهم شي القناعه كان يرضى بأقل شي ، وصلت لصف ثالثه ثانوي وبالعطله سافرنا وكان اهو و عيال عمي معانا ، بصراحه كانت أحلى أيام عمري كنت أنام وأصحى على صوته ، ....

** أقبـــــلت مثل اللي يبشر بمولود ،،، وأقفـــــيت مثل اللي يعزي بغالي ....**

كنت أتمشى وأناظر خيـــــاله ، كنت أنطر اليوم اللي أتمشى فيه معاه بوسط هالطبيعه ، كنت أظن إنه لـــــي لأني بنت عمه ومافي شي راح يوقف زواجنا ، وحبـــــي له .....

** من مغـــــيب الشمس لين إرتفـــــع صوت الآذان .. غربـــــتن تطوي ضلـــــوعي وليل يحتـــــدي .. أتنزح عن مـــــكاني وأجي نفس المـــــكان .. كني اللي ضاعت خطـــــاه و يخاف يغدي .. وإن بكـــــيت وصار للدمع في عيني بيـــــان .. الغلا شي من اللـــــه ولا هو في يـــــدي .. **

صار وقت رجعتنا للكويت ، بفقد صوته ، بفقد شوفته ....! بفـــــقدك يا جــــــــــراح ..
أنا بالكويت ما أشوفه إلا بالأعياد والمناسبات ، و رجعنا للكويت وبالطــريـــق .....؟

** أعترف لك ســـــالت البـــــارح عليك .. دمعـــــتن في مفـــــرق دروب الســـــفر **

مرت شـــــهور ماشفته وصرت برابعه ثانوي وطبعا" برابعه مع الدراسه لهيت عن حبه شوي ، ومره من المرات و انا قاعده مع اخواني جابوا طاريه وليتهم ما إذكـــــروه !
** كنت أتوقع حـــــب الأطفـــــال بيموت .. لين إكتشفت إنه لهالحـــــين ما مـــــات .. الحـــــب الأول يحيى بوسط تابـــــوت .. يحيى و يبقى حافظ كل مافات .. **

(( ودي ما أكمل بس ودي تعرفون غلطة عمـــــري ))

إمتحانات رابعه ثانوي كانت تبدا بتاريخ 13 / 6 / 2005 والمفروض إني أتجهز لها ..
وبشهر4 وبالتحديد يوم 16 كنت قاعده مع أمي وخالاتي ، آه لو تدري أمي إنها بالخبر اللي قالته إهدمت حيـــــاتي وأنـــــهت مستقبلي وضيعت حلـــــمي ،... آه يا يمـــــه ليتج ما تكلمتي ، آه يا يـــــمه ليتج ما قلتي ،.. ليـــــتني مت قبل ما أسمع بــــــــــزواج حبـــــيـــــبي جـــــــــــــــراح .....

** جـــــاني الخبر يا صاحبي وأظـــــلم الكـــــون .. قدام عيـــــني ثم نطقت الشهـــــاده .. عالعموم أقـــــولها ألـــــف مليون .. مبــــــــــــــروك من قلبن شكـــــالك بعـــــاده .. مبــــــــــروك لا يهمك سوالــيـــف وظنون .. من عاشـــــق أهداك فرحـــــة فؤاده .. **

مبـــــروك يا حبـــــيبي .....
مبـــــروك إنتهى حلـــــمي .. مبـــــروك ذبحتوا قلبي ....
مبـــــــــــــــــــــــــروك ....
بصراحه بهاليوم إنشل تفكيري ، رحت لتيلفون اخوي الكبير و دورت إسمه وأخذت رقمه ، .... !
(( للعلم أنا بدويه والبدو عيب عندهم بنت العم تكلم ولد عمها ))
دقيت على رقمه من تيلفوني على إني غلطانه وسكرت الخط وبــــكـــــيـت بكـــــيت على حظـــــي ....!!!
و على فكره كان هاليوم السبت تاريخ 19 / 3 / 2006 ،
(( جراح كان شاعر و أنا عندي محاولات شعريه ))
وصارت بينه هالمسجات ..

دزيت لجراح : قلت أنا آمنت بالله خالق كل البرايا .. والبلا إني بنت بدو العشم فيها وفيه ..

جراح : الله يا عالم كل الخفايا .. اعلم ترى النيه عليها هديه ..

نوف : آه يا شعري ويادمعي وياكثر الخطايا .. وآه يا ناس وجودي بينهم لي منقديه ..

جراح : يا رب إنك تغفر لنا كل الخطايا .. وترزقنا الجنه مع الناس البريه ..

نوف : آه من يوم نجي قدام وجه الله عرايا .. مانشيل إلا الذنوب ولا نشيل إلا الخطيه ..

جراح : تصبح على خير يا زين الحلايا .. الله يغفر ذنوبك و يشيل عنك الخطيه ..

نوف : ماني من اللي تنزل راسها من الصبايا .. ولاني من اللي يذلون العمايم في بلاط المكرميه ..

جراح : وراك يا اريش العين تقسي عليه .. حكمن حكمته لاتسنده ليه ..

///////////

وصار يوم الأحد 20 /3 /06
كان جراح يراسلني من غير مايدري أنا منو ؟!!

جراح : آه ياحلو الخطا من يوم جتني هالرساله .. وأنا ماني من رجالن الخطا يمشي عليه ..

نوف : روح دور غيرنا واحدن مرتاح باله .. وش اللي يجبرك يابن الحلال عليه ..

جراح : جبرني عليك الغلا والعشق لا تقطع وصاله .. والقلب لامنه عشق لاهو بيديك ولا بديه ..

نوف : عزتي والله نهتني عن عشقن هذا حاله .. ماني من اللي تنخدع في كلامن رديا ..
{ وجنب عن دربي أحسن لك }
جراح : بدون تهديد أنا بس ودي أعرف منو إنتي يابنت الحلال أنا قايلج أنا ماني راعي هالسوالف والمصخره والله يشهد علي .

نوف : أنا بنت لو تجيب لي هارون وكل ماله .. ما أرضى إني أسير في دروب كلها خطيه .. بنت شيخ في مكانه ولا مثاله .. اخت رجالن جنبوا عن دروب المنقديه ..

جراح : مات الرشيد ومات قدام ماله .. أصلي (.....) ما امشي بدروب الخطيه ..

نوف : يابن الحلال آسفه أنا بس كنت غلطانه والسموحه .

جراح : ردي على هالبيتين لمحمد الخس و أخلص ،،
(( ذبحتني ياسيد كل الرعابيب .. وفجيت قلبي يا أريش العين فجي .. فج مثل مضراب شلفا تراحيب .. شلفا تخلي الدم الأحمر يكجي .. ))

نوف : ترى وصلني منك حلو المكاتيب .. وعقلي من التفكير قام ينوح ويلجي .. ترى حياتي كلها بيد عالم الغيب .. وترى هوى الهموم بالليل يعجي ..

جراح : والله ما ادري شقول أقسم بالله إنج صج عذبتيني أنا صج يبي يصير فيني شي مدري ضغط سكري والسبه إنتي .
\\\\\\\\\
نطرت أيام و بدون تفكير الساعه 3 الفجر وكان جراح بدوانيتنا يلعب ورقه ..
دزيت له مسج : ممكن أقولك شغله ؟
جراح : ممكن شنو هي ؟
نوف : إنت جراح وأنا أحبك من 4 سنين وأعرف كل شي عنك
(( الظاهر انصدم وظل يدق يدق يدق وأنا ما أرد بس قلبي تقطع شلون أشوف حبيبي يدق وما أرد ؟!! ))
رديت و ليتني ما رديت والله بس اسمع صوته تنزل دموعي وسولفت معاه كانت أحلى لحظات حياتي
وكتبت هالأبيات لك ياجراح
{{ لا تجرح اللي بعمره حبك سنين .. وكافي جروح الناس وسهوم الأيام .. ولا تكثر بالحكي وتزيد ذاك الحنين .. ترى شوقي على شوفك مخلي حالتي تنضام .. لا تنشدني عن نفسي أنا داخلي شخصين .. واحد عايش لأجلك والثاني لأجل الأحلام .. سمعت انك تبي تعرس وصار الحمل داخلي حملين .. عسى ربي يهنيك و يبعد عنك الآلام .. واتركني أنا اعيش على العسر وإلا اللين .. وذي حالة الدنيا بها حظ وأقسام .. وإن مت بيبقى داخلي حبن دفين .. حب عاش فيني سنين وسامر وحشة الأنغام .. }}

تفاجأت بمسج الساعه 5 الفجر
جراح : تمنيتك البارح على هجعة العربان .. أسهر معك في ضو نور القمر ساعه .. لعلك ترد الروح للعاشق الولهان .. قليل العزا نفسه مع الهم ملتاعه ..

نوف : لا تمنى شوفتي ولا عدة ثوان .. والقلب مايقوى على جرحك ولاهو بإستطاعه .. عيش ياجراح وشيلني من الحسبان .. ولا تفكر في بنت عاشت سنين ملتاعه ..

ظليت أسولف معاه كل يوم من غير مايدري أنا منو ؟ وإني بنت عمــــــــــــه وحاول يقنعني أقوله بس ما رضيت كنت أسولف له عن حبه عن كل شي بحياته استغــــــــــــرب إني من وين عرفت عنه كل هذا ..

29 / 4 / 2005
نوف : اليوم فالجلسه انذكر طاريك .. وهلت الدمعه و لا أحدن فهمني .. ياللي ذكرته قوم ربي يجازيك .. جرحت قلبي وفيه شي طعني .. محدن درى أني أحبك وأغليك .. ولا احدن عرف وش اللي متعبن جفني ..

ومرت الأيام وطبعا" عاتبنــــــــــــي ليش مادقيت قبل لايتزوج
جراح : يازيـن ويــن أنت قبل أربــع شهـــــــوري .. قبل الكـــتاب اللي ربطني عــــليـــــه..

نوف : مــــــــــــات الأمل في داخـــــــلي وإلا شعـــــوري .. هو هو ما تغـــــير في يديـــــــه ..

/////////

يا نــــــــــــاس أحبــــــــــــه أحبــــــــــــه ليش يادنـــــيا .. وينك يا جـــــــراح .. إنت اللي كنت مصبرني على الدنيــــــــــــا ..
تخيلوا إني كنت أكلمه يوميا" وأنا بآخر شهرين من رابعه ثانوي ، وماشلت هم الإمتحانات كثر ماشلت هم قلبــــي بعد حبـيـــبي مو متـــوقعـه جـــراح يكــون لغــــيـــري ..

كنت أدرس بداري للإمتحانات و داري كانت تطل عالحوش ، المهم صليت العشا و لما خلصت قمت بروح الصاله وقبل لا أفتح الباب سمعت صــــــــــــوته صــــوت جــــــــراح ،" معقوله جراح موجود " لا ما أظن ، كنت بطلع لكن سمعت ضحكتــه اهنــي تأكـــدت و رحت للدريشه و شفتـــــه .

(( اليوم عقب ما أذن العشا وصليت .. كتب لي الله أشوف من يريح البالي .. سمعت حسه ولا صدقت وأقفيت .. لكن رجعت ومدري وش اللي طرالي .. شفته ولا صدقت وشلون ياليت .. يدري عن احساسي وجروح الليالي .. كل شي بحياتي له وحده عطيت .. ليت كل ما أمشي أشوفه قبالي ..))

شفته شفت جراح قاعد بالحوش مع إخواني وركضت للتيلفون وبـــــدون تردد دزيت له مسج وشـــــفته شـــــفت حبيبي يقـــــرا المسج ...
آه يا جــــــــــراح لو تدري إني نـــــوف بنت عمك "شراح تسوي "

***%%%%%%%%%***

في 18 / 5 / 2005
أصر علي حيل إنه يعرف منـــــو أنـــــا ؟
،
،،
،،،
أنـــــا قــــــــــررت أقـــــول لجـــــراح الحقيقـــــه !!!

نوف : جراح أنا راح أقولك منو أنا بس بشـــــرط !

جراح : أنفذه بس تقولـــــين الـــــصج .

نوف : راح اسكر الخط وأدز لك مسج بإسمي و منو أنا بس و بعدها ماراح أكلمك بس أبيك تعرف إني أحـــــبك مو بـــــس أحبــــــــــك إلا أمــــــــــوت بالتراب اللي تمـــــشي عليــــــــــه .
،
،،
،،،
تتوقـــــعون شــــــــــنو قـــــــــــــــال ؟ ! !

جراح : بس أبيج توعديني ماتسوين هالسوالف و ما تدقين على أحد وتبتعدين عن هالطريق .

( آه ياجـــــراح أنا ماعصيت ربي إلا لأني حبـــــيتك ، شلون اللي أحبه يتوقع إني من هالبنات ، ياجراح إذا كنت تقرا أنا سويت إللي سويته لأني أحـــــبــــــــــك .
وأنا ماكلمت أحد غريب كلمت ولد عمي .
ما أظنك تستاهل اللي سويته لك ياجراح .
و قررت إني ما أقوله أنا منو ؟ بعد ظنه فيني
***%%%%%%%%%***

عجزت أستوعب اللي صار لي بحياتي ..
عجز عقلي يفسر ماصار وجنيـــــته ..
عجزت أنسى جروح من عنا ذكـــــرياتي ..
عجزت أعيش من دون اللي هـــــويته ..
إن مت يا جـــــراح إقـــــرا وصـــــاتي ..
عساك تهنـــــى في حياتك مع من بغيته ..
ولا تسأل عن قلبي ولا تحـــــاتي ..
قلبي معك من سنيـــــن وإنت اللي رميته ..
اتركني أعـــــيش ليوم الوفـــــاتي ..
وبشوف عند الله مـــــاصار وجنـــــيته ..

****%%%%%%%****

قبل امتحانات رابعه ثانوي توفـــــى عمي بوجراح ...
"تخيلوا كنت نايمه والساعه 5 الفجر و قعدت على صوت مسج
جراح : أنا متضايق حدي .
نوف : جراح خير انشالله شفيك ؟
جراح : ابوي مــــــــــات عزوتي مـــــات .

جراح مايدري إن اللي مات عمـــــي يا ناس أنا أول وحده دريت قعدت وبكـــــــيت على عمـــــــي وعلى حــزن جـــــراح ...

** الـــموت حـق وخـل نفسك قــويه .. يامــا بهالدنـــيا نشــــوف النكـــايــد **

قعدت الصبح طبعا امي وابوي دروا عن وفـــات عمــي بس ماقالـوا لـي شي علشان امتـحـانـي بــاقي عليه

يومين (" مايدرون إني دريت من جـــــــراح ")
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20 2009, 03:01

بجد بجد تسلم ايدك قصه جامدة قوووى يا اميرة
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20 2009, 10:26

ميرو بجد انتى جامدة اوى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20 2009, 14:06

ميرسى ليكم كتير تسلم ايديكم لردودكم انتم كمان ميرسى ليكم كتيرررررررررر
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20 2009, 14:17

الله الله الله
جامدة جدااااااااااااا واكتر من جامدة كمان
تسلم ايديك ياقمر
ومنورة المنتدي بمواضيعك التحفة دي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالسبت يوليو 25 2009, 04:44

ميرسى كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررر ليكم بجد انتم اللى جامدين ميرسى يابيبى تسلميلى ياقمر وتسلم ياهنود وتسلمى يارنوش بجد اتمنى انكم تفضلوا دايما بخير ومنورين المنتدى
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية   ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية I_icon_minitimeالجمعة يونيو 04 2010, 20:41

ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية 557411

ماتــــــت و اهي ماارتاحــــة.... قصه رومنسيه .. حقيقية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-